طبيب زيارة منزلية القاهرة
August 14, 2022 06:56AM
وُلِد: ولد الطفل في الأسرة ، ربما الأول ، ومن بين الأشياء العديدة التي يجب القيام بها في أيامه الأولى ، من أهمها اختيار طبيب الأطفال ، الطبيب الذي سيرافق نموه.

"إنها ليست مجرد مسألة تقييمات صحية دكتور باطنة كشف منزلي وتشخيص وعلاج أي أمراض" تشير على الفور طبيبة الأطفال المختارة والمستشارة الوطنية للجمعية الثقافية لأطباء الأطفال. "طبيب الأطفال هو أحد المتخصصين القلائل الذين يجب أن يعملوا في مجال الصحة أكثر من المرض: في التعليم والوقاية ودعم الأبوة والأمومة. مما يعني مساعدة الأم والأب على بناء علاقة جيدة مع الطفل الصغير".

طبيب منذ الولادة وحتى المراهقة
تنص خدمة الصحة الوطنية على أن لكل طفل بين 0 و 6 سنوات طبيب أطفال خاص به: دكتور يجي للبيت ويقال إنه الاختيار الحر ، على وجه التحديد لأن الآباء يمكنهم اختياره من بين أولئك الذين لديهم اتفاق في المنطقة الصحية المرجعية.

طبيب زيارة منزلية القاهرة بين سن السادسة والرابعة عشر ، يمكنك أيضًا أن تقرر الذهاب إلى طبيب الأسرة ، بينما يكون التحويل تلقائيًا في عيد الميلاد الرابع عشر. ما لم تكن هناك أمراض مزمنة (مثل الربو أو السكري أو التليف الكيسي) أو إعاقة ، لأنه في هذه الحالات يمكنك أن تطلب البقاء مع طبيب الأطفال حتى 16 عامًا.

كيفية تسجيل الطفل
من وجهة نظر بيروقراطية ، يعد اختيار طبيب أطفال عملية بسيطة للغاية: ما عليك سوى الذهاب إلى المكتب ذي الصلة دكتور يجي للبيت في القاهرة التابع للسلطة الصحية المحلية مع

وثيقة هوية (من الأم أو الأب) ،
قانون الضرائب للطفل
وشهادة الميلاد (أو الشهادة الذاتية) ،
وحدد طبيب الأطفال الذي تريده ، من بين أولئك المتاحين مع الاتفاقيات.
التسجيل فوري. في بعض المدن الكبيرة يمكن القيام بذلك مباشرة في المستشفى حيث ولد الطفل.

بالطبع ، لا يكون الاختيار دائمًا مجانيًا حقًا: خاصة في المناطق الحضرية ، قد يحدث أن يكون بعض أطباء الأطفال "ممتلئين" ، أي أنهم وصلوا إلى الحد الأقصى لعدد المرضى دكتور عيون زيارة منزلية الذي يتطلبه القانون ولا تقبل الأطفال الآخرين. ولكن إذا كان هناك المزيد من الخيارات ، فقد يكون من المفيد أن يحصل أحد الوالدين على بعض الإرشادات حول كيفية تحديد الطبيب الذي سيلجأ إليه.

معايير مفيدة لاختيار فعال: القرب والجداول الزمنية
لا توجد إرشادات أو معايير علمية يمكن الرجوع إليها ، لكن الأكاديمية لطب الأطفال قد صاغت دليلًا صغيرًا وبعض الاقتراحات صالحة لنا أيضًا. على سبيل المثال ، أولئك الذين يتعاملون مع الجوانب التنظيمية ، بدءًا من موقع الاستوديو: هل هو قريب من المنزل أم يسهل الوصول إليه على أي حال ، بالسيارة أو وسائل النقل العام؟ هل توجد حواجز معمارية؟

"في المدينة ، يعتبر القرب والراحة معيارين مهمين للغاية". "خاصة إذا كان كلا الوالدين يعملان ، فلا يجب أن تعقد حياتك مع طبيب لا يمكن الوصول إليه". في هذا الصدد ، من الجيد أيضًا إلقاء نظرة على دكتور مسالك كشف منزلي ساعات الجراحة: بشكل عام توفر لهم ، جنبًا إلى جنب مع السيرة الذاتية لأطبائهم.

لا يزال. ويضيف الاختصاصي: "من المفيد معرفة ما إذا كان طبيب الأطفال يعمل بمفرده أو في مجموعة أو معًا". "في الحالة الأولى ، يعمل العديد من الزملاء في نفس الهيكل ، وفي الحالة الثانية في مواقع قريبة من المنطقة ، يحاولون دائمًا تنسيق الجداول. في هذه الحالات ، إذا كان طبيبك غائبًا ، فمن الممكن بشكل عام الاتصال بالزملاء". تنصح أيضًا بالتأكد من موقف الطبيب تجاه إمكانية تلقي مكالمات هاتفية خارج ساعات العمل أو الرد على الأسئلة عبر البريد الإلكتروني.
Sorry, only registered users may post in this forum.

Click here to login